الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:07 م
ابحث ابحث عن:
رياضة
المؤتمر نت -

الإثنين, 06-مايو-2024
المؤتمرنت -
ميلان ويوفنتوس يواصلان إهدار النقاط
تعادل يوفنتوس مع مضيفه روما 1-1، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم روما بهدف مبكر عبر لاعبه روميلو لوكاكو في الدقيقة (15)، إلا أن يوفنتوس أدرك التعادل عبر لاعبه جيلسون بريمر في الدقيقة (31).

وبهذا التعادل يحافظ الفريقان على حظوظهما في المنافسة على التأهل لدوري الأبطال الأوروبي، حيث رفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط خلف ميلان صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر انتر ميلان، الذي ضمن التتويج باللقب رقم 20 في تاريخه، ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة.

كما رفع روما رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، بفارق أربع نقاط خلف بولونيا صاحب المركز الرابع، وبفارق 3 نقاط أمام أتلانتا صاحب المركز السادس.

وفي نفس الجولة، أقيمت أربع مباريات أخرى، أسفرت عن فوز هيلاس فيرونا على ضيفه فيورنتينا (2 - 1)، وتعادل ميلان وضيفه جنوى (3 - 3)، وكذلك تعادل كالياري وضيفه ليتشي (1 - 1)، بالإضافة إلى تعادل إمبولي وضيفه فروسينوني سلبيا.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا /الاثنين/ بمباراتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى ساليرنيتانا مع ضيفه أتلانتا، فيما يحل في الثانية نابولي ضيفا على أودينيزي.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر