الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:37 م
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
الإثنين, 21-مارس-2005
المؤتمر نت -
برلماني تايواني يطلب بخصي قيادته العسكرية
طالب عضو في البرلمان التايواني من وزير الدفاع لي جيي أن يخصي نفسه لإثبات إرادته في الدفاع عن الجزيرة حال تعرضها لهجوم من الصين.
وفي معرض الحديث أمام البرلمان بشأن ضرورة أن تخصص تايوان مبلغا ضخما لشراء أسلحة من الولايات المتحدة أشهر النائب المستقل لي آو سكينا وطالب وزير الدفاع والجنرالات الآخرين بأن يخصوا أنفسهم لو كان لديهم شجاعة للقيام بذلك.
تساءل النائب وهو أيضا مؤرخ ومعلق سياسي مشهور "هل تعرفون أن كوريين جنوبيين قطعوا أصابعهم لإظهار إصرارهم على الاحتجاج على اليابان؟.". كان لي يشير بذلك إلى عضو في مجلس مدينة سول أشهر سكينا وحاول قطع إصبعه بنية كتابة احتجاج بالدم على تبني برلمان ياباني محلي قانونا يؤكد حق اليابان في السيادة على أولونج وهي جزيرة صغيرة خاضعة لسيطرة كوريا الجنوبية. قال لي إن وزير الدفاع والقادة العسكريين الآخرين يمكنهم أن يتعلموا من الكوريين الجنوبيين بأن يخصوا أنفسهم لإثبات إرادتهم.
وفي محاولة للسخرية من العسكريين في استخدام "ذريعة الإصرار" لتبرير خطتهم لشراء أسلحة من الولايات المتحدة قال النائب التايواني "لماذا لا يمكنكم عمل ذلك؟ أخبروني.. أيمكنكم عمل ذلك؟ المؤكد أن عملية الخصي تفيد".

الراية




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر