الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 06:54 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الإثنين, 28-يوليو-2003
المؤتمر نت -
اليمن وإيران يوقعان برنامج تنفيذي للتعاون الرياضي

وقع اليمن وإيران اليوم بصنعاء البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم للتعاون الرياضي بينهما ، ويتضمن البرنامج تعزيز جوانب التعاون الرياضي في المجالات الفنية والتدريبية وتبادل الخبرات والإستشارات والزيارات، وإقامة اللقاءات الرياضية والشبابية المختلفة في البلدين بالتناوب.. والمشاركة في المسابقات الودية والدولية التي تقام في البلدين، وكذا إقامة المعسكرات التدريبية المشتركة .
و تضمن البرنامج التنفيذي إمكانية الاستفادة من الخبرات الإيرانية في مجال الخبرات الهندسية المتعلقة ببناء المنشآت الرياضية، وكذا توسيع التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بتنمية الرياضة النسوية وتبادل الخبرات في هذا المجال .
وقع البرنامج عن الجانب اليمني محمد منصر وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد، وعن الجانب الإيراني علي كفاشيان نائب رئيس منظمة التربية البدنية مسئول شئون الرياضة والإتحادات الإيراني .
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إن مباحثات رسمية بين الجمهورية اليمنية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، في مجال الشباب والرياضة اختتمت اليوم بصنعاء ، برئاسة معالي عبد الرحمن الأكوع وزير الشباب والرياضة والمهندس محسن مهر على زادة معاون رئيس الجمهورية رئيس منظمة التربية البدنية الإيراني .






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر