الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:14 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الخميس, 12-يناير-2006
المؤتمر نت - أكد محمد الشرفي وزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى ان مجلس النواب سينظر في مجموعة من القوانين  في جلساته القادمة عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الوزير الشرفي أن مجلس النواب سيستكمل مناقشة بعض الاتفاقيات الخاصة  بالنقل وتطوير وتحسين مواني الحاويات في عدد من المواني الرئيسية وبالذات ميناء عدن المؤتمرنت -
البرلمان ينظر في حمل السلاح والشورى يستكمل قانون الصحافة
أكد محمد الشرفي وزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى ان مجلس النواب سينظر في مجموعة من القوانين في جلساته القادمة عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الوزير الشرفي أن مجلس النواب سيستكمل مناقشة بعض الاتفاقيات الخاصة بالنقل وتطوير وتحسين مواني الحاويات في عدد من المواني الرئيسية وبالذات ميناء عدن.
وأضاف الأخ وزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى أن مجلس النواب سيناقش مشروع قانون تنظيم حمل السلاح وكذا اتفاقية دولية لمكافحة الإرهاب.. كما أشار الشرفي إلى ان مجلس الشورى سيستكمل مناقشة مشروع قانون الصحافة والمطبوعات خلال فترة جلسات انتقاده القادمة .. مؤكدا أن جلسات مناقشة مشروع قانون الصحافة والمطبوعات سيشارك فيها كافة الجهات الإعلامية المهنية ومنظمات المجتمع المدني وقيادات حزبية باعتبار قانون الصحافة من القوانين التي تمثل أهمية كبيرة لدى المجتمع.
عن سبتمبرنت




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر