الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:43 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 17-يناير-2006
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتفقد موقع مشروع ميناء بروم بحضرموت
تفقد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في إطار زيارته الحالية لمحافظة حضرموت سير العمل في مشروع إنشاء وإعادة تأهيل طريق المكلا ـ النشيمةـ أحور ـ شقرة.
وخلال زيارته للمشروع حث فخامته الشركة المنفذة للمشروع على مضاعفة الجهود لإنجازه في أسرع وقت ممكن طبقا للمواصفات المحددة في الاتفاقية الموقعة معها.
وأشار فخامته إلى أهمية المشروع في تسهيل انتقال المواطنين والبضائع عبر هذا الطريق الحيوي الهام.
وتفقد فخامة رئيس الجمهورية موقع مشروع ميناء بروم المزمع إنشائه في منطقة بروم محافظة حضرموت والمقرر أن يبدأ تنفيذه خلال الفترة القليلة المقبلة ليكون الميناء الرئيسي للمحافظة وتجري الجهات المعنية تنفيذ الدراسات والمخططات الخاصة بالمشروع.
وتفقد الاخ الرئيس أحوال المواطنين والصيادين في منطقة بروم الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة الاخ الرئيس وتفقده لأحوالهم وتلمسها عن كثب.
وقد تحدث فخامة الرئيس إليهم واستمع إلى قضاياهم وتطلعاتهم موجها الجهات المعنية بحلها.
كما وجه فخامته الجهات المعنية بتقديم المزيد من الرعاية والخدمات للصيادين في هذه المنطقة وغيرها من مناطق الجمهورية وتوفير الوسائل الحديثة للاصطياد بما يكفل لهم زيادة إنتاجهم السمكي وتحسين دخلهم من عملية الاصطياد.
وأشار إلى أن بلادنا بما تمتلكه من موقع جغرافي هام يطل على البحرين الأحمر والعربي وشاطئ طويل فهي غنية بثروتها السمكية المتجددة التي لا تنضب والتي يجب المحافظة عليها واستغلالها الاستغلال الأمثل لخدمة الاقتصاد الوطني.
سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر