الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 07:02 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 18-يناير-2006
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتفقد أحوال المواطنين في حضرموت
قام فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفي إطار زيارته الحالية لمحافظة حضرموت بزيارة إلى منطقة الخربة , حيث تفقد أحوال المواطنين واستمع إلى قضاياهم وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم , وقد عبر الأخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة الأخ الرئيس لهم والتقائه بهم وتفقده لأحوالهم , معبرين عما يكنونه في قلوبهم للأخ الرئيس من مشاعر الحب والتقدير لما يوليه فخامته من إهتمام وحرص بالنزول الميداني إلى المواطنين في مختلف مناطق الوطن لمتابعة أحوالهم عن كثب وتلمس إحتياجاتهم وتلبيتها .
وقد اطلع الرئيس خلال زيارته لمنطقة الخربة على أوضاع الإنتاج الزراعي والتي تشتهر بوجود غابة من اشجار النخيل والمانجو والباباي والليمون وحيث يعمل معظم سكان المنطقة في المجال الزراعي وإنتاج المحاصيل الزراعية خاصة المانجو والليمون والباباي والتمر .
وقد حث الرئيس الأخوة المزارعين في المنطقة على المزيد من الإهتمام بالزراعة وجوانب الري الذي يكفل الحفاظ على المياه خاصة في ضوء ما اشتهرت به المنطقة من وجود تقنية قديمة مجدية لتوزيع المياه وإستخدامها في الزراعة.
مؤكداً إهتمام الدولة في التنمية الزراعية باعتبارها إحدى المصادر الرئيسية لرفد الإقتصاد الوطني . رافق الأخ الرئيس خلال زيارته عدد من المسئولين.
سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر