الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:16 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الخميس, 19-يناير-2006
المؤتمر نت - وصف عبده محمد الجندي –رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات- البيان الصادر عن التجمع اليمني للإصلاح حول انتخابات الدائرة (227) بأنه يعكس رغبة الإصلاح في الإساءة للجنة والقضاء.
وقال الجندي في تصريح لـ"المؤتمرنت" إن ما ورد في البيان يعكس رغبة الإصلاح في الإساءة للجنة العليا والقضاء، وتتجاوز هذه الرغبة الانتخابات في الدائرة (227) إلى ما هو أبعد المؤتمرنت/عبدالله سعيد -
الجندي بيان الإصلاح يعكس رغبته في الإساءة للقضاء واللجنة العليا
وصف عبده محمد الجندي –رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات- البيان الصادر عن التجمع اليمني للإصلاح حول انتخابات الدائرة (227) بأنه يعكس رغبة الإصلاح في الإساءة للجنة والقضاء.
وقال الجندي في تصريح لـ"المؤتمرنت" إن ما ورد في البيان يعكس رغبة الإصلاح في الإساءة للجنة العليا والقضاء، وتتجاوز هذه الرغبة الانتخابات في الدائرة (227) إلى ما هو أبعد، في وقت لا تزال فيه اللجنة حريصة على ان تكون علاقاتها بالأحزاب السياسية قائمة على التعاون والتكامل المجسدة لرغبة الجميع في إجراء انتخابات حرة ونزيهة.
وأضاف الجندي: لقد سبق للإصلاح أن رفع دعوى قضائية ضد اللجنة العليا بشأن تشكيل لجان الدائرة (227) لكن المحكمة رفضت الدعوة لعدم قانونيتها.
وقال: عندما يصل التشكيك إلى كل شيء، ندرك أن القضية ليست من منطلق الحرص على الانتخابات، بل النية في التنافس حول السباق على في هذه الانتخابات، أو تلك،إلا أن اتحاذ اللجنة العليا شماعة لتعليق الحساسيات والمناكفات عليها أمراً غير مقبول من أي جهة كانت.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر