الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:50 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 25-يناير-2006
المؤتمر نت - مبنى اللجنة الدائمة المؤتمرنت- خاص -
هيئة الرقابة تبدأ متابعة تنفيذ قرارات المؤتمر السابع
أقرت هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي للمؤتمر الشعبي العام عقد اجتماعاً دورياً لمناقشة التقارير الرقابية والاستفادة منها في تجاوز السلبيات ولاستفادة من الإيجابيات خلال فترة العمل القادمة .
وبحسب مصدر في الهيئة فإن اجتماعات متواصلة تعقدها الهيئة برئاسة يحيى الشامي رئيس الهيئة ونجيب العجي وأعضاء هيئة الرقابة ورؤساء الدوائر المتخصصة بالهيئة وكوادرها لمناقشة التقارير الرقابية السابقة للاستفادة منها في وضع خطة العمل التنفيذية للعام 2006م ، بحيث تستوعب تفعيل كافة القطاعات التنظيمية والسياسية والإعلامية والاقتصادية والخدمية والمالية والإدارية مركزياً وفي فروع المؤتمر في المحافظات .
وأضاف المصدر في تصريح لـالمؤتمرنت أن الهيئة تسعى الى متابعة النشاطات لقيادات المؤتمر وتكويناته عن طريق فروع الهيئة وذلك لمتابعة تنفيذ قرارات وتوصيات المؤتمر العام السابع وتقرير هيئة الرقابة المقدم للمؤتمر العام المنعقد في محافظة عدن في مطلع شهر ديسمبر 2005م.
يذكر أن الهيئة أقرت كذلك ضوابط شملت أداء موظفيها طبقاً لمبدأ الثواب والعقاب وذلك في إطار سعي الهيئة الى وضع برامح وخطط لتفعيل الأداء التنظيمي في مختلف الأطر استعداداً لمتطلبات المرحلة القادمة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر