الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 12:37 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الخميس, 26-يناير-2006
المؤتمر نت - عبر مصدر مؤتمري عن تحفظه على قرار اللجنة العليا للانتخابات حول انتخابات الدائرة (227) في محافظة ريمة، والتي فاز فيها مرشح المؤتمر الشعبي العام على مرشح اللقاء المشترك، وبفارق أكثر من (3500) صوت.
ووصف المصدر في تصريح لـ"المؤتمرنت" القرار بالمنحاز والمجامل للمعارضة ضد القانون وأنه لا يحق للجنة اتخاذ أي قرار إلا بناء على أحكام قضائيةووعد المصدر بمقاضاة . المؤتمرنت/خاص -
المؤتمر يتحفظ على قرار اللجنة العليا بشأن انتخابات ريمة ويمتعض من تقسيم اللجان
عبر مصدر مؤتمري عن تحفظه على قرار اللجنة العليا للانتخابات حول انتخابات الدائرة (227) في محافظة ريمة، والتي فاز فيها مرشح المؤتمر الشعبي العام على مرشح اللقاء المشترك، وبفارق أكثر من (3500) صوت.
ووصف المصدر في تصريح لـ"المؤتمرنت" القرار بالمنحاز والمجامل للمعارضة ضد القانون وأنه لا يحق للجنة اتخاذ أي قرار إلا بناء على أحكام قضائية.
ووعد المصدر بمقاضاة اللجنة العليا لمحاباتها المعارضة على حساب القانون، كما عبر المصدر عن امتعاضه من قرار اللجنة العليا بخصوص تقسيم اللجان الانتخابية. قائلاً: (ليس من الحق أن يساوى المؤتمر ذو القاعدة العريضة والأغلبية في البرلمان بأحزاب اللقاء المشترك).
وأضاف إن هذا يعتبر تقديراً غير حقيقي لإرادة الشعب ولما يستحقه كل حزب من احترام الشعب وثقته.
وأشار المصدر إلى أن المؤتمر لا زال يدرس كيفية التعامل مع قرار اللجنة العليا والذي وصفه بأنه لا يتوافق مع المنطق ولا القانون، ولا العرف في التعامل مع مثل هذه الحالات.
واختتم المصدر تصريحه بالتعبير عن أسفه لما وصلت إليه اللجنة العليا للانتخابات من انحياز ومجاملة للمعارضة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر