الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 11:31 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 31-يناير-2006
المؤتمر نت - أجرى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه سمو الشيخ / صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيق هنأه بتوليه قيادة مسيرة الكويت خلال المرحلة القادمة .
وقال : إن سموه جدير بتلك الثقة الكبيرة التي منحت له من الشعب الكويتي الشقيق ، فهو من اصحاب الكفاءة والجدارة والخبرات المتراكمة والتي ستعود بنفعها على الكويت ، وتحقيق كل ما يصبوا اليه الشعب الكويتي الشقيق من الرخاء والامن والاستقرار ولما في المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت
أجرى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه سمو الشيخ / صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيق هنأه بتوليه قيادة مسيرة الكويت خلال المرحلة القادمة .
وقال : إن سموه جدير بتلك الثقة الكبيرة التي منحت له من الشعب الكويتي الشقيق ، فهو من اصحاب الكفاءة والجدارة والخبرات المتراكمة والتي ستعود بنفعها على الكويت ، وتحقيق كل ما يصبوا اليه الشعب الكويتي الشقيق من الرخاء والامن والاستقرار ولما فيه خير الجميع في محيطه العربي والاقليمي والدولي.. متمنيا لسموه التوفيق والنجاح في مهامه ولما فيه خدمة ومصلحة الشعب الكويتي الشقيق والامة.
وقد ثمن سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح عاليا ما عبر عنه فخامة الأخ رئيس الجمهورية في اتصاله الهاتفي من التهنئة والمشاعر الاخوية الصادقة.. مؤكدا بان علاقات الكويت مع اشقائه العرب وفي مقدمتهم الجمهوية اليمنية سوفت تشهد المزيد من التطور والنماء ولما فيه خير ومصلحة الجميع وتعزيز مسيرة التضامن والتعاون بين ابناء الأمة
سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر