الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 02:46 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
الأربعاء, 03-مايو-2006
المؤتمر نت - محافظة صعدة المؤتمرنت - صعدة - منصور حزام -
اجتماع البعثة الإدارية لمحلي صعدة
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة صعدة - في اجتماعها الذي عقد صباح اليوم برئاسة يحيى محمد الشامي – محافظ صعدة – وحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، ووكيل المحافظة- عدداً من المواضيع المتعلقة بسير أداء عمل المجلس المحلي ولجانه المختلفة ومستوى تنفيذ المشاريع بمختلف مناطق المحافظة.

كما ناقش التقرير المقدم من قبل فرع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بالمحافظة والمتضمن سير عملية قيد وتسجيل الناخبين عن تلك العملية وكذا حجم الصعوبات والمعوقات التي رافقت عمل اللجان خلال فترة القيد والتسجيل بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع تقريراً مقدماً من قبل مكتب الصحة والمتضمن خطة عمل الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والنتائج الأولية لتلك الحملة ومستوى الصعوبات والمعوقات التي تواجهها الوحدات الصحية ومراكز التحصين لتنفيذ تلك الحملة والتي تستهدف (325) ألف طفل وطفلة ما دون سن الخامسة عشرة بعموم المديريات البالع عددها خمسة عشر مديرية.

كماتم مناقشة مشروع كهرباء مديرية ( حيدان ) والذي يجري تنفيذه ومعرفة المشاكل والصعوبات التي تعيق استكمال تنفيذه والعمل على حلها واتخاذ الإجراءات اللازمة الكفيلة بتنفيذها.
كما استعرض الاجتماع تقرير الجهاز المركز للرقابة والمحاسبة بشأن نتائج عملية الفحص والمراجعة لأعمال مكتب الأشغال العامة والطرق.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر