الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:05 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
الأحد, 07-مايو-2006
المؤتمرنت - المحويت - سعد الحفاشي -
تكريم (30) معلمة في المحويت
كرمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم نحو (30) معلمة من معلمات التعليم الأساسي والثانوي بمدارس المحافظة، وذلك بمناسبة يوم المعلم لهذا العام.
وفي الحفل الفني والخطابي الذي أقيم بالمناسبة أكد الأخ علي أحمد الزيكم – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – إلى أهمية هذا التكريم المميز للكوادر النسوية المبرزة والجديرة بالتكريم من المعلمات العاملات في حقل التعليم واللاتي كان لهن إسهامات بارزة في أدائهن في الميدان، موضحاً أن محافظة المحويت ولما توليه من اهتمام خاص بالمعلمين قد عملت خلال هذا العام على تكريم أكثر من (300) معلم ومعلمة في مركز المحافظة وعموم المديريات وذلك تقديراً لجهود هذه الشريحة والتي يعول عليها الهم الرئيسي في تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة.
وكان الحفل - الذي حضره كذلك الإخوة محمد حمود المطري – وكيل المحافظة – وأحمد غالب الرهوي، وحمود حزام شملان – وكيلا المحافظة المساعدين، وقيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة -شهد عروضاً طلابية ومسرحية متعددة قدمتها زهرات وطالبات مدرسة الخنساء النموذجية للبنات.
وفي ختام الحفل قام أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ووكلاء المحافظة بتكريم المعلمات المبرزات لهذا العام، وكذا أوائل الطالبات المبرزات دراسياً في مدارس البنات بالمحويت.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر