الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 09:56 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الإثنين, 15-مايو-2006
المؤتمر نت - أفرجت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم- بالضمان التجاري - عن المتهم رقم(36) محمد يحيى الأخفش ضمن الخلية الإرهابية المتهمين بتشكيل عصابة مسلحة لاستهداف الشخصيات والآليات العسكرية واستهداف السفير الأمريكي.
وقررت المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة القاضي نجيب القادري إحالة المتهم حسن الكحلاني إلى طبيب مختص للكشف عن حالته الصحية، فيما أقرت تمكين النيابة من تقديم بقية الشهود وبقية أدلة الإثبات حتى الجلسة القادمة التي أُجِلَّت المؤتمرنت -
الجزائية تفرج عن أحد أفراد خلية صنعاء الإرهابية وأخر للفحص
أفرجت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم- بالضمان التجاري - عن المتهم رقم (36) محمد يحيى الأخفش ضمن الخلية الإرهابية المتهمين بتشكيل عصابة مسلحة لاستهداف الشخصيات والآليات العسكرية واستهداف السفير الأمريكي.
وقررت المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة القاضي نجيب القادري إحالة المتهم حسن الكحلاني إلى طبيب مختص للكشف عن حالته الصحية، فيما أقرت تمكين النيابة من تقديم بقية الشهود وبقية أدلة الإثبات حتى الجلسة القادمة التي أُجِلَّت إلى الاثنين بعد القادم.
وكانت المحكمة استمعت خلال جلسة اليوم إلى أقوال أربعة من الشهود أحدهم فلسطيني الجنسية، حول القضايا التي تتهم بها الخلية المكونة من 36 شخصاً.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر