الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 09:56 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
الإثنين, 15-مايو-2006
المؤتمر نت - وزارة الإدارة المحلية المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
الإدارة المحلية تقر عقد المؤتمر الرابع من (17-19) يونيو
قال مسئول بوزارة الإدارة المحلية لـ"المؤتمرنت" اليوم إن تحضيرات حثيثة جارية لعقد المؤتمر السنوي الرابع للمجالس المحلية بالعاصمة صنعاء يونيو القادم.
وأوضح عبدالرحيم عتيق-وكيل وزارة الإدارة المحلية- أن المؤتمر الذي سينعقد تحت شعار (تطوير نظام اللا مركزية لتعزيز مشاركة المجتمع في التنمية) سيناقش عدداً من المحاور الهامة والتي تتضمنها أوراق العمل المقدمة للمؤتمر والهادفة إلى تطوير نظام اللا مركزية، وتعزيز مشاركة المجتمع في التنمية المحلية.
مشيراً إلى أن المؤتمر الذي ينعقد خلال الفترة (17-19) يونيو القادم سيقف أمام التقرير العام لوزارة الإدارة المحلية حول مخرجات السلطة المحلية خلال أكثر من خمسة أعوام والاستراتيجية الوطنية لدعم تجربة اللا مركزية والتي تتبناها الوزارة بالشراكة مع الجهات المانحة.
وأهاب عتيق بالوسائل الإعلامية لتبني دورها في التوعية بمضامين السلطة المحلية واللا مركزية وأثرها في تطوير الواقع وخلق شراكة حقيقية مع المجتمعات المحلية.
هذا ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر رؤساء الأجهزة المركزية المعنية ورؤساء الوحدات الإدارية وأمناء عموم المجالس فيها ورؤساء اللجان المتخصصة للمجالس المحلية بالمحافظات.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر