الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 09:55 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 17-مايو-2006
المؤتمر نت - مضبوطات المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
اجهزة الامن تضبط ( طن ونصف) من المتفجرات في ذمار
ضبطت شرطة مديرية وصاب العالي محافظة ذمار صباح اليوم كمية كبيرة من المتفجرات من مادة الباروت والـ(TNT) بعد أن أودعت من قبل أشخاص في أحد المخازن في منطقة "كاله" بني مسلم، مديرية وصاب العالي.
وذكر العميد عبده درجان القاسمي-مدير مديرية وصاب العالي لـ"المؤتمرنت" - أنه تلقى مساء أمس الاثنين بلاغاً يفيد بأن شحنة من متفجرات يقدر حجمها في (1540) كيلو جرام، و20 كجم من مادة الـ(TNT) دخلت منطقة وصاب العالي عبر سيارة لأحد الأشخاص وهو(م.ع.أ) من أبناء المنطقة؛
وانه وجه بتتبع السيارة ومعرفة مكان تفريغها، وكلف أفراد الأمن بالمديرية بقيادة نائب مدير الأمن أحمد حسين القاسمي بالتحرك إلى المنطقة وتطويق المخزن مساء أمس.
وقد وصل صباح اليوم إلى المنطقة وكيل النيابة العامة، الذي وجه بفتح المخزن، وضبط الكمية وتحرير محضر بذلك عند التاسعة من صباح اليوم.
وحول ضبط أشخاص أكد مدير المديرية أن الأشخاص المطلوبين فروا من المنطقة قبل وصول رجال الأمن، ويجري حالياً متابعتهم، بينما تم ضبط الشخص الذي أودعت لديه الكمية في المخزن؛ حيث يجري حالياً التحقيق معه في القضية.
من جانبه أكد الرائد أحمد حسين القاسمي-نائب مدير أمن المديرية- أنه يجرى حالياً تتبع الفارين والتحقيق لمعرفة أغراض توريد هذه الشحنة، رافضاً الكشف عما توصل إليه من تحقيقات.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر