الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:25 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الجمعة, 19-مايو-2006
المؤتمر نت -   المؤتمرنت - يحي على نوري -
تشييع جثمان الشهيد غمدان أبو لحوم بصنعاء
من المقرر أن يشيع صباح غد السبت جثمان الفقيد ( غمدان محمد عبد الله أبو لحوم ) الذي أستشهد في سكنه بجامعة إنديانا بوليس بولاية إنديانا الأمريكية .
وكان جثمان الفقيد رحمه الله وصل إلى العاصمة صنعاء الساعة الخامسة عصر الجمعة وكان في استقباله عدد من أعضاء أسرة الشهيد والشخصيات الحزبية الاجتماعية، وقيادات ومنظمات المجتمع المدني .
حيث قدمت قيادة المؤتمر الشعبي العام تعازي قيادتها التنظيمية والسياسية إلى أسرة الفقيد، ممثلة بوالده الشيخ محمد عبدالله أبو لحوم، والأستاذ الدكتور محمد علي عبدالله أبو لحوم-عضو اللجنة العامة- رئيس دائرة العلاقات الدولية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام .
هذا وستتم الصلاة على جثمان الفقيد الراحل بقبة المتوكل بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، وسيوارى جثمان الثرى بمقبرة خزيمة ، ومن المتوقع أن يشارك في الموكب الجنائزي العديد من قيادات المؤتمر الشعبي العام في اللجنة العامة والأمانة العامة، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، والشخصيات القبلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى، وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا إلى العاصمة صنعاء منذ إعلان وفاة الفقيد لتقديم واجب العزاء والمواساة، والدعاء له بالمغفرة والرحمة .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر