الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 01:03 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأحد, 21-مايو-2006
المؤتمرنت -
قافلة طلابية من جامعة ذمار تصل إلى الحديدة لتسليم وثيقة بالدم
تصل يوم الاثنين (22) مايو الجاري إلى مدينة الحديدة قافلة طلاب جامعة ذمار للمشاركة باحتفالات شعبنا بالذكرى الـ(16) للوحدة المباركة، والتي تقام في مدينة الحديدة.
وكانت القافلة التي انطلقت من مدينة ذمار يوم الثلاثاء الماضي قد جابت محافظات الضالع، ولحج، وعدن، وتعز، وإب بمشاركة أكثر من (100) طالب يمثلون مختلف مناطق محافظة ذمار تحت شعار ( ما لها إلا علي ).
وذكر محمد حسين عبدالرزاق – رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بجامعة ذمار – أن القافلة نظمت برعاية أ.د. أحمد محمد الحضراني – رئيس جامعة ذمار – ضمن احتفالات شعبنا بالذكرى الـ(16) للوحدة المباركة، وتأكيد من طلاب جامعة ذمار على دورة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في قيادة عجلة التنمية ومواقفه البطولية في تحقيق الأمن والاستقرار والنماء.
مؤكداً أن القافلة ستصل يوم الاثنين (22) مايو إلى مدينة الحديدة لتسلم فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وثيقة كتيبة بدم المشاركين يؤكدون خلالها تجديدهم للعهد والولاء ويطالبوا خلالها فخامة الرئيس بالعدول عن قراره بعدم ترشيح نفسه خلال الانتخابات القادمة مؤكدين تمسكهم به مرشحاً للانتخابات الرئاسية القادمة كونه الأجدر على تحمل مسئولية قيادة اليمن، وليواصل عملية البناء والتنمية.
وفي سياق متصل أكد منتسبو مكتب الثقافة والسياحة والمسرحيون وأعضاء نقابة المهن التمثيلية في محافظة إب عن تمسكهم الأكيد والصادق بفخامة الأخ علي عبدالله صالح وإنتخابة دون سواه في الانتخابات الرئاسية القادمة .
جاء ذلك في رسالة حصل المؤتمرنت نسخة منها رفعها المنتسبون لمكتب الثقافة والمسرحيون وأعضاء النقابة ومثقفو وفنانوا محافظة إب لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح يناشدونه خلالها العدول عن قراره بعدم الترشيح كون المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن والشعب أكثر حاجة لاستمرار فخامته بقيادة السفينة اليمانية والحفاظ على عظيم المنجزات التي تحققت في عهده الميمون ومواصلة مسيرة البناء والتطوير التي أختطها بكل نجاح وأمانة ، ومن الصعب على غيره تحمل هذه المسئولية والوطنية الجسيمة .
وأعرب مثقفو وفنانو محافظة إب في عرائض مذيلة بأسمائهم عن صادق وفائهم وولائهم للأخ الرئيس القائد علي عبدالله صالح الذي أعطى للفنانين والمبدعين في محافظة إب وعموم الوطن الرعاية والحب والاهتمام





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر