الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 09:36 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الإثنين, 22-مايو-2006
المؤتمر نت - جدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية دعوته الإتحاد الأوروبي للمشاركة في الرقابة على الإنتخابات المحلية والرئاسية القادمة المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل . وقد أشاد فخامتة  خلال استقباله اليوم بالحديدة، وفد البرلمان الأوروبي المشارك في احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية والذي يرأسه  توبياس بفلوخر، بمايقدمه الإتحاد من دعم لمشاريع التنمية في اليمن المؤتمرنت -
الرئيس يجدد دعوة الاتحاد الاوروبي للمشاركة في الرقابة على الإنتخابات القادمة
جدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية دعوته الإتحاد الأوروبي للمشاركة في الرقابة على الإنتخابات المحلية والرئاسية القادمة المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل
وقد أشاد فخامتة خلال استقباله اليوم بالحديدة، وفد البرلمان الأوروبي المشارك في احتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية والذي يرأسه توبياس بفلوخر، بمايقدمه الإتحاد من دعم لمشاريع التنمية في اليمن..
وقدم الوفد التهاني لفخامة رئيس الجمهورية والشعب اليمني بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني السادس عشر.. مشيدا بالإنجازات التنموية والديمقراطية التي حققتها اليمن خلال الـ16 عاما المنصرمة.
وتم في اللقاء بحث جوانب التعاون القائمة بين الجمهورية اليمنية والإتحادالأوروبي والدعم الأوربي المقدم لمسيرة التنمية في اليمن.
كماشهد فخامتة صباح اليوم في ساحة الاحتفالات بالحديدة العرض الجوي الذي نفذه صقور القوات الجوية بمناسبة العيد الوطني السادس عشر للجمهوريةاليمنية.
وقد قدمت أسراب من مختلف تشكيلات القوات الجوية عروضا رائعة عكست القدرات القتالية العالية التي يتمتع بها صقور الجو, والتطور الكبير الذي وصلت اليه القوات الجوية التي زودت باحدث الطائرات المقاتلة، في اطار الاهتمام الذي تحظى به من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأبرزت العروض المهارات والقدرات القتالية العالية لصقور قواتنا الجوية ومستوى الخبرات القتالية والتأهيل والتدريب المتميز الذي مكنهم من التعامل بكفاءة واقتدار مع آحدث الطائرات القتالية، التي رفدت بهاالقوات الجوية في إطار إهتمام القيادة السياسية والجهود المبذولة لتطوير القدرات القتالية للقوات المسلحة والأمن، بمايمكنها من حماية المكتسبات الوطنية والذود عن سيادة الوطن واستقلاله.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر