الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 10:12 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 23-مايو-2006
المؤتمر نت -      المؤتمرنت -
شاشات ألمانية عملاقة لعرض مباريات كأس العالم في اليمن
"العالم ضيف على أصدقاء"! تحت هذا الشعار دعت سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في صنعاء عشاق كرة القدم في اليمن لمتابعة بطولة كأس العالم ومشاركته لحظات الإثارة والتشويق في البطولة، من خلال بث مباشر الهواء لمباريات البطولة في بعض محافظات الجمهورية تتبناه السفارة بالاشتراك مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة ومحافظة عدن وشركتي "سوني" و"توتال" بإتاحة بثٍ مباشرٍ للجمهور اليمني .
وجاء في بالغ صحفي تلقى المؤتمرنت نسخة منه أنه سيتم تركيب شاشتين عملاقتين، الأولى في حديقة السبعين والثانية في ملعب الظرافي في التحرير، أما في عدن فسيتم تركيب شاشة عملاقة أمام القنصلية الألمانية، وبوسع الجمهور اليمني متابعة مباريات البطولة التي تجري بعد المغرب.
في يوم مباراة الافتتاح، أي في 9 يونيو 2006 الساعة الخامسة والنصف عصراً، سيكون هناك في الوقت نفسه حفل افتتاح في كل من حديقة السبعين في صنعاء وأمام القنصلية الألمانية في عدن، ترافقها العديد من الفعاليات، منها بطولة مصغرة لفئة الناشئين ومسابقة ركل الكرة وإدخالها في لوح خشبي وكذلك عرض مهارات التحكم بالكرة من قبل أحد اللاعبين، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم السفارة الألمانية بتقديم 1000 كرة قدم إلى وزارة الشباب والرياضة مهداة إلى المدارس والمؤسسات التعليمية في اليمن، وفي موازاة إقامة بطولة كأس العالم، سيتم افتتاح معرض في عدن بعنوان "كرة القدم.. لغة العالم" يمكن للجمهور مشاهدته هناك.
رغم أن اليمن غير ممثلةٍ بفريقها الوطني في مونديال ألمانيا 2006، إلا أن اليمن سوف تكون هناك بلا شك قلباً وروحاً!





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر