الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 05:12 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - خيمة الصمود والمقاومة بمدينة حدة بصنعاء

الجمعة, 04-أغسطس-2006
المؤتمرنت - عيدروس نورجي -
اللجنة الشعبية تواصل جمع المعونات لـ(لبنان وفلسطين)
لليوم السادس تتواصل جهود اللجنة الشعبية لدعم صمود أبطال المقاومة والشعبين اللبناني والفلسطيني والذي يرأسها يحيى محمد عبدالله صالح بهدف نجدة أشقائنا في لبنان وفلسطين، وسرعة تأمين إيصال المعونات العاجلة إليهم جواً عبر مطاري بيروت وغزة.

خيمة الصمود والمقاومة بمدينة حدة بصنعاء من لليوم الثاني أصبحت مزاراً لعدد كبير من رجال المال والأعمال، وأهل الخير، وجمع غفير من المواطنين تتقدمهم أعداداً من النساء، وذلك استجابة لمناشدة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لهم والذي بدوره أعلن عن تبرعه بمبلغ دعم حملته الانتخابية لخوض الانتخابات الرئاسية.

الأستاذ يحيى محمد صالح – رئيس اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني –أكد عن مواصلته في اتصالاته لتأمين وسرعة وصول المعونات الغذائية والأدوية والمستلزمات الضرورية الأخرى كعون وواجب وطني من الشعب اليمني إلى إخوانهم في لبنان وفلسطين.

وأكد رئيس اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني أنه خلال أيام معدودة استطاعت اللجنة تجهيز خمس طائرات تحمل إليهم معونات إنسانية والتي شملت على (26) طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من (21) شركة أدوية بقيمة (45) مليون ريال و(84) طناً من الأغذية.

وكان في مقدمة المتبرعين مجموعة إخوان ثابت، والمؤسسة الاقتصادية اليمنية التي قدمت (26) طناً من الأدوية والمواد الغذائية والمولدات الكهربائية.

وعبر رئيس اللجنة الشعبية لدعم صمود الشعبين اللبناني والفلسطيني عن تفاعله في ارتفاع حجم المعونات من خلال ازدياد أعداد المتبرعين، وذلك من خلال اندفاعهم لليوم الثاني لتقديم كافة أشكال العون من المواد العينية والمالية بهدف مواصلة صمود أبطال المقاومة في لبنان وفلسطين جراء الاعتداءات الهمجية والإجرامية الذي يتعرض لها أشقائنا بمختلف أسلحة العدو الصهيوني وراح ضحيتها أعداداً كبيرة من الأطفال. كما طالب كافة وسائل الإعلام بإسهامها المعهود لنصرة وصمود أبطال المقاومة في لبنان وفلسطين.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر