الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 02:08 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
الأحد, 20-أغسطس-2006
المؤتمرنت -
برمجة ديون مشتركي خدمات المياه والصرف الصحي
تنفيذ لخطة النزول الميداني للهيئات والمؤسسات ومشاريع المياه والصرف الصحي للمحافظات قام الدكتور حسين الجنيد وكيل الوزارة لقطاع البيئة بزيارة تفقدية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة وقد اطلع الوكيل على آليات تنفيذ البرنامج الاستثماري للعام 2006 ومستوى التنفيذ للمشاريع الجاري تنفيذها.

كما ناقش وكيل الوزارة مع قيادة المؤسسة الصعوبات والمعوقات التي تواجهها وبحث السبل الكفيلة للتغلب على تلك الصعوبات وبما من شانه رفع وتيرة العمل في المشاريع وامكانية ربط المناطق بشبكة المياه والصرف الصحي .

من جهته قام عبد القادر حنش - وكيل الوزارة المساعد بزيارة للهيئة العامة للموارد المائية حيث أطلع على خطط وبرامج الهيئة واستراتيجيتها الهادفة إلى التوسع في إيصال خدمات المياه النقية للمواطنين في بقية المدن الرئيسة والقرى النائية في مختلف المحافظات .

وقد شددا وكيلا الوزارة خلال زيارتهما على ضرورة تنفيذ توجيهات وزير المياه والبيئة المهندس عبد الرحمن الارياني والتي تأكد على برمجة الديون المتأخرة المتراكمة على المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي في عموم المحافظات وخاصة ذوي الدخل المحدود مع مراعاة عدم قطع المياه عنهم .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر