الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:48 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 29-أغسطس-2006
المؤتمر نت - استغربت بعض القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية والفكرية وممثلي منظمات المجتمع المدني من تناقضات المشترك وتخبطه الواضح للعيان خاصة جناحه اليميني المتمثل بالإصلاح، ففي الوقت الذي تبنى هذا الحزب أو أدعى تبنيه للمبادئ الإسلامية على مدى عقود، يتحول اليوم جملة وتفصيلاً إلى الأخذ بخيار العلمانية "نصاً وروحاً ومرشحاً". وحثت هذه المؤتمرنت -
الإصلاح يتبنى "العلمانية" نصاً وروحاً ومرشحاً
استغربت بعض القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية والفكرية وممثلي منظمات المجتمع المدني من تناقضات المشترك وتخبطه الواضح للعيان خاصة جناحه اليميني المتمثل بالإصلاح، ففي الوقت الذي تبنى هذا الحزب أو أدعى تبنيه للمبادئ الإسلامية على مدى عقود، يتحول اليوم جملة وتفصيلاً إلى الأخذ بخيار العلمانية "نصاً وروحاً ومرشحاً".


وحثت هذه القوى والشخصيات كل أبناء شعبنا إلى التيقظ وقراءة المسيرة الفكرية والنشأة الحياتية والرؤى العملية والنظرية لمرشح المشترك.

داعين كافة قطاعات الشعب وشرائحه الاجتماعية للنظر بعمق في هذا التحول الكبير في مسيرة هذا الحزب الذي لا يزال يردد اسطوانة الحفاظ على الدين والتنظير لمفهوم الدولة بينما يسير في طريق فصل الدين عن الدولة متخذاً من ذلك وسيلة وربما مسك ختام لمسيرته الحافلة بالتناقضات.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر