الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 23-مايو-2024 الساعة: 05:07 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 10-أكتوبر-2006
المؤتمرنت -
السفير اليمني بطهران يجتمع بنائب رئيس مجلس الشورى
اجتمع السفير اليمني في طهران جمال عبدالله السلال اليوم الثلاثاء بنائب رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد رضا باهنر لبحث سبل تدعيم العلاقات الثنائية.

وأشار السفير اليمني في طهران جمال عبدالله السلال خلال الاجتماع إلى العلاقات المتينة بين البلدين، موكدا حرص مسوولي بلاده علي تطوير العلاقات في شتي المجالات .

ودعا السلال إلى المزيد من التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصاد يه وقال، أن اليمن ترحب بتوظيف الاستثمارات الإيرانية وذلك بإزالة العوائق الروتينية.

كما وصف محمد رضا باهنر - نائب رئيس مجلس الشورى الإسلامي العلاقات الإيرانية - اليمنية بالعلاقات الخاصة والممتازة مقارنه مع دول المنطقة الأخرى وان القواسم التاريخية والثقافية، وكذلك التعاون الثنائي تشكل عناصر أساسيه لتطوير العلاقات الطيبة بين البلدين.

وأضاف بان التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية جيده في الوقت الحاضر إلا انه لا زالت هناك إمكانيات كثيرة لتعزيز العلاقات لم يتم استثمارها.

وابدي باهنر ارتياحه للتعاون الطيب القائم بين البلدين في المحافل الدوليه موكدا ضرورة تدعيم العلاقات البرلمانية نظرا لدورها في تنميه العلاقات والمزيد من التقارب بين مواقف البلدين علي الاصعده الدولية .






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر