الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 07-يونيو-2024 الساعة: 04:15 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
الجمعة, 16-مارس-2007
المؤتمر نت - يلتقي صباح الاثنين القادم بجامعة الحديدة عدد من الأكاديميين والعلماء والمختصين لمناقشة (ثقافة الفتنة والإرهاب والطائفية.. المخاطر-المعالجات-الوقاية).في ندوة تنظمها الجامعة على خلفية الأعمال الإجرامية التي تقوم بها عصابة الإرهاب في بعض مديريات صعدة. المؤتمرنت- جميل الجعدبي -
الوقاية ومخاطر الفتنة والإرهاب في ندوة بجامعة الحديدة
يلتقي صباح الاثنين القادم بجامعة الحديدة عدد من الأكاديميين والعلماء والمختصين لمناقشة (ثقافة الفتنة والإرهاب والطائفية.. المخاطر-المعالجات-الوقاية).في ندوة تنظمها الجامعة على خلفية الأعمال الإجرامية التي تقوم بها عصابة الإرهاب في بعض مديريات صعدة.

وأوضح الدكتور قاسم بريه-رئيس جامعة الحديدة- في تصريح لـ"المؤتمرنت" أن محاور الندوة المعتزم تنظيمها تشمل استعراضاً للخلفية التاريخية للطائفية والفتن ومخاطرها على الشريعة والسلم الاجتماعي والأمن والاستقرار.

مشيراً إلى أن أوراق الندوة تتضمن –أيضاً- كيفية الوقاية والمعالجات لثقافة الفتنة ومخاطرها على الوحدة والتنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية وآثارها السلبية على الاقتصاد اليمني.

وتأتي ندوة (ثقافة الفتنة والإرهاب والطائفية.. المخاطر-المعالجات-الوقاية) في وقت تتزايد المطالب الجماهيرية والشعبية للفعاليات السياسية والعلماء والمنظمات المدنية والنقابات الجماهيرية والاتحادات ومختلف شرائح المجتمع في اليمن بضرورة إخماد الفتنة التي تسعى إلى عرقلة عجلة التنمية، مطالبين الجميع بالوقوف صفاً واحداً أمام الأعمال التخريبية، وضد من يحاول زعزعة أمن اليمن واستقراره.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر