الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 11:26 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - من اعتصام للمعلمين

الإثنين, 16-يوليو-2007
المؤتمرنت -
المهن تستكمل استخراج طبيعة عمل لـ(625) تربوياً
أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بأمانة العاصمة اليوم استكمالها إنجاز التظلمات الخاصة بقانون الأجور والمرتبات رقم (43) لعام 2005م لـ (625) موظفاً من العاملين في القطاع التربوي والذين سقطت أسماؤهم أثناء اعتماد الحكومة لاستراتيجية الأجور والمرتبات بما فيها بدل طبيعة العمل التي أحدثت نقلة نوعية في مرتبات المدرسين في اليمن.

وأكدت النقابة أنها تعمل حالياً على استخراج التعزيز المالي تمهيداً لصرف مستحقات التربويين المنجزة كشوفاتهم وذلك خلال الأيام القادمة.

واعتبرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية إنجازها هذا تكريماً منها للمعلم باتباع طريقة إنجاز الحقوق المدعم بلغة الأرقام.

ولم تنس النقابة وهي تزف بشرى استكمال إنجاز التظلمات الخاصة بقانون الأجور أن تذكر بأنها ( تعمل دائماً في الضوء وبوضوح بعيداً عن البهرجة الإعلامية).

وفي تعميم نقابي تلقى "المؤتمر نت" نسخة منه دعت النقابة بقية التربويين في أمانة العاصمة والذين لم يشملهم النقل للهيكل العام استكمال وثائقهم وتسليمها إلى شئون الموظفين بمكتب التربية والتعليم بالأمانة، وذلك حتى تتمكن النقابة من متابعتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر