الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:00 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
السبت, 11-أغسطس-2007
المؤتمر نت - يحتفل (80) عريساً وعروس يومي الاثنين والثلاثاء 13-14 أغسطس الجاري بزفافهم في عرس جماعي يقيمه للمرة الثانية مكتب عضو مجلس النواب عبد العزيز جباري – عضو مجلس النواب عن الدائرة (195) مدينة ذمار .
وقال مصدر في مكتب النائب جباري لـالمؤتمرنت إن العرس الجماعي الثاني يهدف إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي المؤتمرنت – عبد الكريم النهاري -
ذمار تحتفل بـ(80) عريساً على نفقة البرلماني جباري
يحتفل (80) عريساً وعروس يومي الاثنين والثلاثاء 13-14 أغسطس الجاري بزفافهم في عرس جماعي يقيمه للمرة الثانية مكتب عضو مجلس النواب عبد العزيز جباري – عضو مجلس النواب عن الدائرة (195) مدينة ذمار .
وقال مصدر في مكتب النائب جباري لـالمؤتمرنت إن العرس الجماعي الثاني يهدف إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي وتيسير عملية الزواج وتخفيف نفقاته والحد من مظاهر البذخ التي تصاحب الأعراس وتشجيع للأعراس الاجتماعية التي تطفي فرحة أكبر لدى العرسان .

وأشار المصدر أن مكتب النائب جباري تكفل بتكاليف الحفل الذي يستمر ليومي الاثنين والثلاثاء ( يوم الحناء ، ويوم الزفة ) إلى جانب ذلك تنظيم رحلات صباحية اليومين للعرسان خارج مدينة ذمار .

وستصاحب فعاليات العرس الجماعي الثاني مظاهر الاحتفالات المتبعة في الأعراس والتي تجسد عمق وتنوع الموروث الثقافي في محافظة ذمار والذي يتمثل في الرقص الشعبي وغيرها من العادات والتقاليد المتميزة المتبعة في الأعراس .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر