الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 12:21 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تنفذ  اليوم إدارة خفر السواحل بقطاع الصليف محافظة الحديدة ( غرب اليمن ) البرنامج التوعوي الأول للصيادين اليمنيين وأبنائهم في (4) مراكز للإنزال هي ( كمران ، الصليف ، رأس عيسى ، العرج ) .
وأوضح العقيد عبد الله الجلال – مدير عام خفر السواحل بقطاع الصليف –   – في حديث  المؤتمرنت  أن البرنامج الذي يستهدف (31) ألف صياد يمني يهدف إلى توعية الصيادين وأبنائهم بالجوانب البيئية وحماية الثروة السمكية ، وكذا الجوانب الأمنية المختلفة

الخميس, 30-أغسطس-2007
المؤتمرنت -
خفر السواحل ينفذ توعية لـ( 30) ألف صياد
تنفذ اليوم إدارة خفر السواحل بقطاع الصليف محافظة الحديدة ( غرب اليمن ) البرنامج التوعوي الأول للصيادين اليمنيين وأبنائهم في (4) مراكز للإنزال هي ( كمران ، الصليف ، رأس عيسى ، العرج ) .

وأوضح العقيد عبد الله الجلال – مدير عام خفر السواحل بقطاع الصليف – – في حديث المؤتمرنت أن البرنامج الذي يستهدف (31) ألف صياد يمني يهدف إلى توعية الصيادين وأبنائهم بالجوانب البيئية وحماية الثروة السمكية ، وكذا الجوانب الأمنية المختلفة وخلق سبل تعاون مشترك بين الصيادين وخفر السواحل .

مشيراً إلى أن البرنامج الذي ينفذ بالتعاون مع الجانب الأمريكي يشمل توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الصيادين ، وكذا جاكتات النجاة وشنطات الإسعاف لقوارب الصيادين .

ونفذ البرنامج أمس في (4) مراكز إنزال سمكي هي ( الخوبه ، ميدي ، بن عباس ، الهروشية ) كما يستهدف أيضاً جميع أبناء محافظة الحديدة في جميع المديريات .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر