الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 04-يونيو-2024 الساعة: 08:18 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 12-ديسمبر-2007
المؤتمر نت - شدد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الخاصة بحل مشاكل الأراضي المساكن اليوم بعدن على ضرورة إنجاز هذا الموضوع بصورة نهائية بموعد أقصاه نهاية شهر يناير القادم. وقال نائب رئيس الجمهورية أن قضايا الأراضي و المساكن في عدن بصفة خاصة وبعض المحافظات الجنوبية تعتبر من القضايا المؤتمرنت -
نائب الرئيس يشدد على ضرورة اغلاق ملف الاراضي بنهاية يناير
شدد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الخاصة بحل مشاكل الأراضي المساكن اليوم بعدن على ضرورة إنجاز هذا الموضوع بصورة نهائية بموعد أقصاه نهاية شهر يناير القادم.
وقال نائب رئيس الجمهورية أن قضايا الأراضي و المساكن في عدن بصفة خاصة وبعض المحافظات الجنوبية تعتبر من القضايا الشائكة و المتراكمة ليس منذ العام 1990 وما بعد 1994 بل إلى ما قبل ذلك.
وأضاف: إلا ان المشاكل التي جاءت بعد أزمة 94 م قد تداخلت و تشابكت وخلقت تعقيدات ومشاكل متعددة ومتنوعة حتى أصبح البعض يعتبرها شماعة لتعليق السلبيات والأخطاء بمختلف صورها.
وأوضح ان مناقشة ما تم إنجاز ما تضمنه المحضر الخاص بحل هذه القضايا وباستعراض شامل حول مختلف جوانب الموضوعات بتسمياتها وتحديد أسلوب حلها تم التأكيد على ضرورة إعطاء الصلاحيات للجهات المسؤولة في المكاتب بموجب ذلك المحضر والتوجيهات الحازمة والصادرة من فخامة رئيس الجمهورية ووفقا للمعايير المحددة من قبل اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية والتأكيد على تحقيق انطلاقه سريعة دون مواربة أو تسويف أو عوائق تحول دون تحقيق هذا التوجه بصورة إجمالية وغير مجزئة أو مشخصة وحتى لا يترك إي مجال لاستمرار السمسرة وتعمد تعطيل مصالح الناس.
وقال نائب رئيس الجمهورية انه لا عذر لأحد في أنجاز كلا فيما يخصه ولا قبول لأي تعلل حتى لا يستمر ضعفاء النفوس بتسييس هذه القضايا الاجتماعية باستغلال عواطف الناس وانتظاراتهم الطويلة وكذا ضرورة تجاوز كل ما يعوق التنفيذ و من أي مصدر كان .
*سبأ





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر