الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 12:32 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - من اجتماع سابق للجنة العامة للمؤتمر (ارشيف)

الأربعاء, 12-ديسمبر-2007
المؤتمرنت -
اللجنة العامة تناقش الحوار ومراجعة استراتيجية تنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعاً لها مساء اليوم برئاسة نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام عبد ربه منصور هادي ناقشت خلاله العديد من القضايا الوطنية والتنظيمية .

واستمع الاجتماع إلى تقرير من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عبدالقادر باجمال حول مجريات الحوار السياسي بين المؤتمر وبقية الأحزاب السياسية في اليمن ، وما تم التوصل إليه من اتفاقات خلال الاجتماعات الأخيرة التي عقدت بين المؤتمر والأحزاب في المجلس الوطني للمعارضة وأحزاب البعث ورابطة أبناء اليمن والتجمع الوحدوي.

وقد ثمنت اللجنة العامة للمؤتمر جهود الأمانة العامة في الحوارات الدائرة مع أحزاب المعارضة ، وشددت على ضرورة استمرار الحوار مع مختلف الأحزاب والتنظيمات السياسية باعتبار الحوار كان وسيظل من أهم المبادئ التي تأسس عليها المؤتمر الشعبي العام .

كما تم خلال الاجتماع مراجعة مصفوفة الإستراتيجية التنفيذية للبرنامج الانتخابي للرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا الإجراءات الخاصة باستكمال المصفوفة في مواعيدها الزمنية المحددة ،بالإضافة إلى استعراض ما تم انجازه من البرنامج حتى الآن وفقاً لما تضمنته الإستراتيجية.

وناقش اجتماع اللجنة العامة عدداً من القضايا التنظيمية والسياسية والإعلامية الخاصة بنشاط المؤتمر الشعبي العام .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر