الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:46 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت -

الثلاثاء, 19-فبراير-2008
المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
مشاريع ريفية جديدة للاتصالات بمحافظة ذمار
افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال الجبري في محافظة ذمار امس الاثنين (3) كبائن اتصالات ريفية في مناطق الديادير ونقذ مديرية وصاب العالي ورخمة مديرية ميفعة عنس بتكلفة (101) مليون و(232) ألف ريال وبسعة (784) خط هاتفي .

كما افتتح الجبري مكتب بريد مديرية عتمة ومكتب بريد مديرية ضوران بتكلفة (55) مليون ريال .
ووضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات حجر الأساس لـ(22) مشروعاً لإنشاء كبائن اتصالات ريفية ألياف ضوئية بسعة (4152) خط هاتفي في عدد من المناطق في إطار عشر مديريات بذمار بتكلفة (570) مليون و(69) ألف ريال ، ووضع حجر الأساس لإنشاء مكتب للبريد في مدينة ذمار وآخر في مديرية المنار بتكلفة (70) مليون ريال .

وأشار المهندس الجبري – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى ما يحظى به قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من اهتمام كبير من قبل الحكومة والقيادة السياسية ..

واعلن الجبري سعي وزارته إلى إنشاء معهد للاتصالات بمدينة ذمار لتدريب وتأهيل الكوادر الفنية وفقاً للتطورات المتسارعة الذي شهدها قطاع الاتصالات .

وشكل وزير الاتصالات لجان للنزول إلى المديريات لتقييم الاحتياجات ووضع الخطط لتغطية المناطق التي لم تصلها الخدمة واستيعاب احتياجات التوسع للمشاريع القائمة .. إلى جانب ترفيع مكتب بريد ذمار إلى إدارة عامة وتوسيع فروعها ودعم محافظة ذمار لتطوير وتحديث مركز المعلومات .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر