الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:40 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
السبت, 10-مايو-2008
المؤتمر نت – لحج – وحيد الشاطري -
اختتام أسبوع المرور العربي بلحج
اختتمت اليوم بقاعة كلية التربية بصبر فعاليات أسبوع المرور العربي بمحافظة لحج تحت شعار "سلامتك هدفنا".

في الحفل الختامي والخطابي والتكريمي ألقى ياسر عبده يحيى اليماني وكيل المحافظة لشئون المديريات الغربية كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الكرام المشاركين على الجهود المبذولة من قبل أفراد المرور ومكتب التربية والتعليم لإنجاح أسبوع المرور العربي الموحد.

وأشار الوكيل في كلمته إلى أن الاحتفال يأتي تزامنا مع العرس الديمقراطي لانتخاب المحافظين والذكرى (18) لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة في ظل قيادة ابن اليمن البار فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي عودنا على العديد من الإنجازات التي شهدتها اليمن وآخرها القرار الشجاع بانتخاب أمين العاصمة ومحافظ المحافظات ، داعيا إلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المحافظة .

كما ألقيت كلمات من قبل نائب مدير مرور المحافظة ومدير أمن المحافظة تطرقت إلى الأنشطة التي أقامتها إدارة المرور لأسبوع المرور الموحد واستعرض التقرير أن عدد الحوادث خلال فترة أسبوع المرور بلغت (6) حوادث منها (3) حوادث تصادم واثنين انقلاب وواحد دهس بلغت الإصابات (15) منها (4) بليغة و (6) بسيطة فيما قدرت الخسائر المادية (2) مليون ومائتين ألف ريال وبلغت المخالفات (15) مخالفة.
في ختام الحفل ألقيت القصائد الشعرية ووزعت الشهادات التقديرية للمساهمين والمبرزين لأسبوع المرور العربي الموحد بمحافظة لحج.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر