الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:23 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
الأربعاء, 28-مايو-2008
المؤتمر نت - قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة للمؤتمرنت ان قرابة (500) حالة مرضية سجلت مصابة  بحمى الضنك خلال الأيام القليلة الماضية في ثلاث مديريات  مشيرة إلى وصول فريق طبي وعدد من العلاجات للحالات المصابة .وأوضحت المصادر أن عدد (479) حالة إصابة سجلت أمس الثلاثاء بمديرية حطيب المؤتمرنت -
شبوة : تسجيل (500) إصابة بحمى الضنك
قالت مصادر محلية بمحافظة شبوة للمؤتمرنت ان قرابة (500) حالة مرضية سجلت مصابة بحمى الضنك خلال الأيام القليلة الماضية في ثلاث مديريات مشيرة إلى وصول فريق طبي وعدد من العلاجات للحالات المصابة .

وأوضحت المصادر أن عدد (479) حالة إصابة سجلت أمس الثلاثاء بمديرية حطيب . و(10) حالات في مديرية ميفعة ، في حين سجلت عدد (48) حالة أخرى بمديرية الصعيد .منوهة الى تسجيل (6) حالات أخرى مصابة بالملاريا .

وكان المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة شكل امس الاول غرفة عمليات في المحافظة لمتابعة وترصد انتشار بؤر حمى الضنك في عدد من مناطق المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة ومكافحة هذا المرض بصورة عاجلة.

ووقف المكتب التنفيذي في اجتماع عقد برئاسة المحافظ الدكتور علي حسن الأحمدي أمام تقرير موجز عن الإجراءات والتدابير العملية التي اتخذها مكتب الصحة والسكان بالمحافظة لمكافحة وترصد حمى الضنك في كل من مديرية حطيب ومنطقتي رفض بمديرية الصعيد وجول الريدة بمديرية ميفعه.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر