الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 09:50 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
الخميس, 26-يونيو-2008
المؤتمر نت -  المؤتمرنت - عمران/ محمد الشامي -
الجوفي والمخلوس يتفقدا مراكز امتحانية بعمران
اطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح زمام المخلوس اليوم على سير عملية الامتحانات في مراكز الحسين و(22 مايو) بمدينة عمران والمركز الامتحاني بمدينة ثلاء الثانوية.

وخلال الزيارة استمعا إلى شرح من مدير مكتب تربية عمران حول الآلية التي اعتمدها المكتب لضبط الامتحانات وتوفير الأجواء والمناخات الهادئة والمناسبة للطلاب والطالبات، وكذا الإجراءات والضوابط الأمنية والإدارية للحد من ظاهرة الغش ومنع التجمهر أمام المراكز الامتحانية.

مشيراً إلى أن الامتحانات للمرحلة الثانوية التي يؤديها (7666) طالباً وطالبة بقسميها العلمي والأدبي موزعين على (62) مركزاً امتحانياً في 7 مديريات بالمحافظة تسير وفقاً لما تم الإعداد والتخطيط والتنظيم له مسبقاً، مستنداً في ذلك إلى عدم وجود أي اختلالات أو مخالفات مرفوعة للجنة الإشرافية بالمحافظة.

موضحاً عدم وجود حالات نقل للمراكز الامتحانية عدا مركزين ثانويين و5 مراكز للمرحلة الأساسية تم نقلها والإعلان عنها في حينه.

كما أشاد وزير التربية وأمين محلي عمران بجهود اللجنة الفرعية للامتحانات وحسن الانضباط في المراكز الامتحانية وما يبذله رؤساء وأعضاء اللجان الامتحانية والأمنية للمراكز من جهود طيبة عكست الروح الوطنية والمسئولية الصادقة تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات.

ونوها إلى أهمية تحاشي سلبيات وأخطاء الأعوام الدراسية الماضية في جانب نقص الكوادر ذات المؤهلات العلمية في جميع المدارس بالمحافظة ووضع خطة دقيقة وواقعية لاستيعاب ذوي التخصصات العلمية ضمن الدرجات الوظيفية المخصصة للعام الجاري 2008م.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر