الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 02:58 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار

ليس تاجراً لكي تنطبق الإشاعة

الجمعة, 30-يناير-2004
المؤتمر نت - 
سخر نبيل الخرباش/ مدير مكتب الدكتور عبدالكريم الإرياني أمين عام المؤتمر الشعبي العام من تسابق بعض الوسائل الإعلامية،على التهام تسريبات لا تستند إلى  مصادر موثوقة أو تقارير ذات مصداقية. مشيراً في هذا الصدد إلى  إقحام اسم الدكتور/ عبدالكريم في قوائم المستفيدين من حصص النفط مقابل الغذاء.معتبراً في تصريح لـ(المؤتمر نت) مثل هذه الإشاعات غير  منطبقة على الدكتور عبدالكريم الإرياني لعدة أسباب، منها.... المؤتمر نت-خاص -
الخرباش..إقحام الدكتور الإرياني في قائمة المستفيدين استهداف للموقف اليمني

سخر نبيل الخرباش/ مدير مكتب الدكتور عبدالكريم الإرياني أمين عام المؤتمر الشعبي العام من تسابق بعض الوسائل الإعلامية،على التهام تسريبات لا تستند إلى مصادر موثوقة أو تقارير ذات مصداقية. مشيراً في هذا الصدد إلى إقحام اسم الدكتور/ عبدالكريم في قوائم المستفيدين من حصص النفط مقابل الغذاء.معتبراً في تصريح لـ(المؤتمر نت) مثل هذه الإشاعات غير منطبقة على الدكتور عبدالكريم الإرياني لعدة أسباب، منها أن المستشار السياسي لرئيس الجمهورية ليست لديه أية أنشطة اقتصادية واستثمارية بإضافة كونه سياسياً ذكياً ونظيفاً ارتبط أداؤه، سواء الرسمي أو الحزبي بالمبدئية وسمو الموقف.
وقال الخرباش: إن الجهود الدبلوماسية للدكتور الإرياني، من خلال موقعه الرسمي، للتخفيف من حدة الحصار الدولي على الشعب العراقي كانت نتاجاً لموقف يمني وقومي أصيل غير قابل للتأويل بلغة تجارية و لا حتى في إطار تصفية حسابات مع الموقف اليمني الداعم للشعب العراقي في حريته واستقلال بلاده.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر