الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 12:36 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - علم "المؤتمرنت" من مصادر دبلوماسية في سفارة اليمن بواشنطن أن وزارة الخارجية الأمريكية قررت اليوم الأربعاء إعادة الدبلوماسيين غير الأساسيين إلى سفارتها في صنعاء خلال الأيام القادمة بعد أن كانوا غادروا اليمن مطلع إبريل الماضي .

الأربعاء, 13-أغسطس-2008
المؤتمرنت – واشنطن -
واشنطن تقر إعادة دبلوماسيي سفارتها في اليمن بعد نجاحات أمنية

علم "المؤتمرنت" من مصادر دبلوماسية في سفارة اليمن بواشنطن أن وزارة الخارجية الأمريكية قررت اليوم الأربعاء إعادة الدبلوماسيين غير الأساسيين إلى سفارتها في صنعاء خلال الأيام القادمة بعد أن كانوا غادروا اليمن مطلع إبريل الماضي .

وكان الدبلوماسيين غير الأساسيين في سفارة واشنطن بصنعاء غادروا اليمن مطلع إبريل الماضي بطلب من الخارجية الأمريكية عقب تعرض السفارة لهجوم نفذته عناصر من تنظيم القاعدة في شهر مارس ولحقه انفجار في مجمع سكني يقطنه أجانب في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

وعزت المصادر الدبلوماسية للمؤتمرنت قرار الخارجية الأمريكية إلى النجاحات الأمنية التي حققتها أجهزة الأمن اليمنية خصوصاً في العاصمة صنعاء والتي أسفرت عن مقتل عدد من قيادات القاعدة وتفكيك عدد من الخلايا التابعة لها.

وعلم "المؤتمرنت" أن مسئولي شئون اليمن في الخارجية الأمريكية أبلغوا مسئولي سفارة اليمن بواشنطن بفحوى القرار خلال لقاء جمعهم صباح اليوم الأربعاء.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر