الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:16 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت - اختتمت بذمار دورة تدريبية لـ(50) من الإعلاميين والصحفيين بذمار أقامتها إدارة التنظيم والتأهيل بجامعة ذمار بمساهمة بنك التضامن الإسلامي خلال الفترة من 1-3 من نوفمبر الجاري ركزت على الفنون الصحفية المختلفة .

الإثنين, 03-نوفمبر-2008
المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
الحضراني يدعو لإبعاد السياسة عن التعليم
اختتمت بذمار دورة تدريبية لـ(50) من الإعلاميين والصحفيين بذمار أقامتها إدارة التنظيم والتأهيل بجامعة ذمار بمساهمة بنك التضامن الإسلامي خلال الفترة من 1-3 من نوفمبر الجاري ركزت على الفنون الصحفية المختلفة .

وفي ختام الدورة التي حضرها رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة ذمار يحيى عبد الوهاب الوريث ، ومدير عام التنظيم والتأهيل بجامعة ذمار نواف محمد المقدشي أكد أ . د . أحمد محمد الحضراني – رئيس جامعة ذمار – على المكانة التي يحضى بها الإعلاميين والصحفيين في المجتمع على اعتبار الدور الذي يقومون به في كشف الحقائق وإيصال الرسالة إلى المجتمع من خلال الوسائل الإعلامية .

وأكد الحضراني على أهمية تحري الدقة والمصداقية في تناولاتهم الصحفية والتقيد بأخلاقيات المهنة وتقديم ما يعزز من ثقافة المجتمع وخدمة الوطن والاهتمام بقضاياه .

وانتقد رئيس جامعة ذمار أساليب بعض الوسائل الإعلامية في تشويه الحقائق وعدم تحري الدقة والمصداقية أثناء تناولاتهم الإعلامية .

داعياً إلى تجنيب المؤسسات التربوية والتعليمية من الصراعات السياسية وإتاحة المجال لهذه المؤسسات للقيام بدورها في بناء الأجيال وفق أسس علمية سليمة قادرة على التماشي مع متطلبات العصر والعلوم الحديثة .

كما دعا المشاركين إلى الإطلاع على ما تشهده جامعة ذمار من قفزة نوعية في مختلف المجالات بدء بالبنى التحتية والأجهزة والمختبرات العلمية ووصولاً إلى الجانب الأكاديمي وما تقدمه من معارف علمية في مختلف التخصصات ووفق أحدث المستويات .

متمنياً أن تكون مثل هذه الشرائح المؤثرة في المجتمع أداة بناء وتقييم وليس معولاً للهدم وأداة ووسيلة يستغلها البعض للتشويه والنيل من المؤسسات الوطنية .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر