الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 10:51 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الثلاثاء, 13-يناير-2009
المؤتمر نت -  المؤتمرنت -
( التغيير نت ) خمس سنوات من الصحافة الاحترافية المستقلة
يحتفل موقع " التغيير نت " اليوم ( الثلاثاء ) 13 يناير بالذكرى الخامسة لتأسيسه كأول موقع إخباري يمني مستقل . وتأتي المناسبة هذا العام بعد الشكل والشعار الجديدين للموقع بحلته الجديدة وبعد أن بات من أهم مصادر أخبار اليمن ومقالات الرأي لشؤونها وشجونها ، على شبكة الانترنت .

كما يحتفل الموقع اليوم بهذه المناسبة بعد أن بات أول موقع إخباري يمني ينظم الدورات التدريبية والندوات وأول موقع يمني يعرض الأخبار والأحداث بالصوت والصورة ( فيديو التغيير ).

وتحل هذه الذكرى للموقع وقد توسعت شبكة مراسليه والتي باتت تغطي معظم المحافظات اليمنية ويكتب له المئات من الأشخاص من داخل اليمن وخارجه .

ويحتل الموقع اليوم المرتبة 70 الف من بين افضل مائة الف موقع في العالم ، حسب موقع الترتيب الشهير " اليكسا ". ويزوره الاف المتصفحين من الداخل والخارج .

وأكدت هيئة تحرير " التغيير " في بلاغ لها أن الموقع سيظل كما عهده متصفحوه وقراءه ، مساحة حرة للرأي والرأي الأخر ، مستقلا ويجسد الأمانة الصحفية بكل مع تعنيه الكلمة .

ودعت هيئة تحرير الموقع السلطات المختصة الى الاهتمام بمواقع الأخبار على شبكة الانترنت ودعمها وتشجيعها تجسيدا لروح ونصوص الدستور والقوانين ولمبدأ الديمقراطية والقبول بالرأي الأخر .

هيئة تحرير المؤتمرنت تبارك للزملاء في موقع التغييرنت بهذه المناسبة وتتمنى لهم مزيداً من التطور في عملهم بما يخدم مسيرة تطور الصحافة الاليكترونية في اليمن .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر