الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:58 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - واجهة مبنى السفارة اليمنية في كوالالمبور

الجمعة, 30-يناير-2009
المؤتمرنت - ماليزيا- وضاح العبسي -
ماليزيا توقع إتفاقية لتمليك اليمن مساحة لسفارتها
أقامت صباح اليوم بلدية بوتراجايا بماليزيا حفل إستقبال للأستاذ/ محمد حسين حاتم وكيل وزارة الخارجية اليمني و الدكتور/ فضل الشعيبي وكيل وزارة المالية بمناسبة التوقيع المبدئي على تمليك اليمن أرضية لسفارتها تقدر بــ 7880 متر مربع في العاصمة الإدارية لماليزيا بتراجايا .

و عبر/ عبدالله المنتصر سفير اليمن في ماليزيا عن شكره للحكومة الماليزية على تسهيلات إجراءات تمليك اليمن قطعة أرض لحرمها الدبوماسي في منطقة البعثات الدبلوماسية في العاصمة الإدارية بتراجايا مؤكداً على عمق العلاقات اليمنية الماليزية.

من جهة أخرى أستعرضت نائبه رئيس بلدية بتراجايا خطة الحكومة الماليزية إنشاء منطقة دبلوماسية خاصة بالبعثات الدبلوماسية الأجنبية و محلقاتها في عاصمة الإدارة الماليزية بتراجايا ، مؤكدة حرص الحكومة الماليزية على توفير البيئة الملائمة للدبلوماسيين مع مراعاة الجوانب الأمنية و الأجتماعية إضافة الى قرب المنطقة الدبلوماسية من منشأت الحكومة الماليزية.

و على ذات السياق أكد الوكيل محمد حسين حاتم إستعداد الحكومة اليمنية تقديم التسهيلات المناسبة في حالة رغبة الحكومة الماليزية إمتلاك مساحة لمقر بعثتها الدبلوماسية في العاصمة صنعاء
حضر الحفل المستشار بالسفارة اليمنية / أحمد سعيد نعمان و مستشاري رئيس بلدية بتراجايا




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر