الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 07-يونيو-2024 الساعة: 07:25 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - يجرى صباح غداً بساحة المشهد بامانة العاصمة  تنفيذ حكم الإعدام  بحق المدان باغتصاب وقتل الطفل حمدي احمد القبس في محل الحلاقة بأمانة العاصمة.وكانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة أدانت المتهم يحيى حسين الرغوة ( صاحب محل حلاقة ) شارع الفتح أمانة العاصمة، أدانته بالجريمة في شهر فبراير 2009م وقضت المحكمة

الأحد, 05-يوليو-2009
المؤتمرنت - طارق محرم -
غداً: إعدام متهم باغتصاب طفل بصنعاء
يجرى صباح غداً بساحة المشهد بامانة العاصمة تنفيذ حكم الإعدام بحق المدان باغتصاب وقتل الطفل حمدي احمد القبس في محل الحلاقة بأمانة العاصمة.

وكانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة أدانت المتهم يحيى حسين الرغوة ( صاحب محل حلاقة ) شارع الفتح أمانة العاصمة، أدانته بالجريمة في شهر فبراير 2009م وقضت المحكمة بإعدامه قصاصاً وتعزيراً وإغلاق محل الحلاقة وسحب الترخيص.

وقضى منطوق الحكم بتحديد مكان التنفيذ في مكان عام وهو الحكم الذي تم تأييده من قبل الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بالإعدام قصاصاً في مكان عام والذي أقرته المحكمة العليا.

وكانت النيابة الجزائية نسبت لـ(يحيى الرغوة) تهمة الاعتداء بالاغتصاب والقتل على المجني عليه حمدي احمد القبس (12 سنة) أثناء تواجده في محل الحلاقة الكائن في شارع الفتح أمانة العاصمة لحلاقة رأسه والذي يعمل المتهم فيه.

وجاء في حيثيات القضية قيام المتهم فيها باغلاق باب المحل والامساك بالطفل بقوة (وألقاه على الأرض وتمكن بهذا القدر الهائل من الإكراه من اغتصابه ولم يدعه إلا جثه هامدة.)

وكانت إدارة مباحث العاصمة ألقت القبض على المتهم بإشراف مباشر من العميد ركن / رزق صالح الجوف مدير مباحث العاصمة والقبض على المتهم بعد أسبوع من ارتكاب الجريمة وكانت الجريمة وقت في تاريخ 9/12/2008م.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر