الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:16 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الخميس, 04-مارس-2004
المؤتمر نت - قال درهم نعمان  رئيس المنطقة الحرة بعدن لـ"المؤتمرنت": إن زيارة وفد البنك الدولي يأتي بهدف تقديم استشارات من قبل الخبراء المتخصصين في المجال الاقتصادي بما يساعد على تطوير أداء العمل اليومي في المناطق الحرة، ومن ضمنها منطقة عدن التي تحظى باهتمام خاص من مكتب البنك الدولي بصنعاء.
وكان رئيس المنطقة الحرة بعدن-... المؤتمرنت: -عدن-عوض كشميم -
البنك الدولي يقدم استشارات لتطوير المنطقة الحرة
قال درهم نعمان رئيس المنطقة الحرة بعدن لـ"المؤتمرنت": إن زيارة وفد البنك الدولي يأتي بهدف تقديم استشارات من قبل الخبراء المتخصصين في المجال الاقتصادي بما يساعد على تطوير أداء العمل اليومي في المناطق الحرة، ومن ضمنها منطقة عدن التي تحظى باهتمام خاص من مكتب البنك الدولي بصنعاء.
وكان رئيس المنطقة الحرة بعدن- التقى يوم امس بالسيدين: د.مهدي إسماعيل الجزاف-المدير التنفيذي في البنك الدولي، والسيد "روبرت هندل" –مدير مكتب البنك الدولي بصنعاء.
وبحث اللقاء السبل الكفيلة بتفعيل النشاط الاقتصادي في ميناء الحاويات، وتسهيل حركة الموانئ بصورة أفضل. فيما استمع السيدان الخبيران في المجال الاقتصادي إلى الرؤية الاستراتيجية لإدارة المنطقة الحرة بعدن بشأن الاستثمار في المساحة المحددة للمشروعات الصناعية مستقبلاً، وكذا آفاق تطورها لما من شأنه تعزيز التنمية في البلد.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر