الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 03:25 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الإعلام حسن اللوزي أن الأجهزة الأمنية اعتقلت خمسة إيرانيين كانوا على متن سفينة إيرانية مشبوهة محملة بالأسلحة قبالة ساحل ميدي بمحافظة حجة. مؤكدا أن "التحقيقات جارية معهم وسيتم الإعلان عن نتائجها فور استكمالها من قبل الجهات المختصة".

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2009
المؤتمرنت -
اللوزي يعلن اعتقال خمسة إيرانيين على متن سفينة مشبوهة قبالة السواحل اليمنية
أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الإعلام حسن اللوزي أن الأجهزة الأمنية اعتقلت خمسة إيرانيين كانوا على متن سفينة إيرانية مشبوهة محملة بالأسلحة قبالة ساحل ميدي بمحافظة حجة. مؤكدا أن "التحقيقات جارية معهم وسيتم الإعلان عن نتائجها فور استكمالها من قبل الجهات المختصة".

وفيما يتعلق بأوضاع النازحين أكد بأن الحكومة تولي المخيمات والنازحين الرعاية الكاملة وقد وجهت بتوفير كل ما يحتاجونه من الغذاء والدواء والتعليم للأطفال في تلك المخيمات.

ولفت إلى ما تأمله الحكومة من أحزاب المعارضة "للقيام بالدور الايجابي المطلوب تجاه ما يحدث في صعدة باعتبارها جزء أساسي من المنظومة السياسية لليمن".

واعتبر اللوزي أن المظاهرات والاعتصامات المرخصة والمشروعة مكفولة لأي مواطن في عموم محافظات اليمن.

وقال: لا يوجد ما يمنع قيام مسيرات أو مظاهرات وفق النظام والقانون لكن من يتجاوز ذلك فسيتحمل عواقب فعله".

ولفت إلى أن أبناء محافظة الضالع استنكروا الجريمة النكراء التي استهدفت جنود من الأمن المركزي غدرا منتصف ليل السبت الماضي بمديرية الازارق بعد عودتهم من واجب عزاء لأحد زملائهم".

وقال: إن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتعقب مرتكبي هذه الجريمة لتقديمهم إلى القضاء".





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر