الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:41 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أنها ضبطت 62 متسللا أثيوبيا على ساحل أحور ، بينهم 4 نساء وطفل واحد مشيرة أنها قامت بتسليمهم لسلطات الهجرة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم . وفي سياق متصل احتجزت الأجهزة الأمنية في مديرية ذباب

الجمعة, 30-أكتوبر-2009
المؤتمرنت -
ضبط (1000) متسلل أثيوبي إلى اليمن بأكتوبر
قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أنها ضبطت 62 متسللا أثيوبيا على ساحل أحور ، بينهم 4 نساء وطفل واحد مشيرة أنها قامت بتسليمهم لسلطات الهجرة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وفي سياق متصل احتجزت الأجهزة الأمنية في مديرية ذباب الساحلية بمحافظة تعز 39 متسللا أثيوبيا إلى الأراضي اليمنية ، بينهم 5 نساء ، أنزلهم جميعا قارب تهريب مجهول على الساحل .

وقالت الأجهزة الأمنية في ذباب أنها قامت بتجميعهم من على الساحل ، وإرسالهم إلى إدارة أمن محافظة تعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم بسبب دخولهم إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير شرعية .

إلى ذلك أوضحت إدارة أمن محافظة تعز لمركز الإعلام الأمني ، إن شهر أكتوبر الجاري شهد تدفقا غير مسبوق للمتسللين الأثيوبيين على سواحل المحافظة ، مشيرة أن عدد المتسللين الأثيوبيين إلى سواحل المحافظة الذين تم ضبطهم خلال هذا الشهر وصل إلى أكثر من 800 ، بينهم العديد من النساء والأطفال ، واصفة هذا المد البشري بأنه مشكلة حقيقية .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر