الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 06-يونيو-2024 الساعة: 02:18 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تنفذ جمعية الحكمة اليمانية ( إحدى الجمعيات الخيرية في اليمن )الاثنين القادم  حملة إغاثة للمتضررين جراء فتنة التمرد الحوثي في مخيم المزرق بمنطقة حرض في محافظة الحديدة ،والذي يأتي ضمن حملات الإغاثة التي تنفيذها الجمعية .
واستشعارا من الجمعية لأهمية تخفيف معانات المواطنين المتضررين من فتنة

الجمعة, 15-يناير-2010
المؤتمرنت -
جمعية الحكمة تغيث نازحى فتنة الحوثي بـ(140) طن مساعدات
تنفذ جمعية الحكمة اليمانية ( إحدى الجمعيات الخيرية في اليمن )الاثنين القادم حملة إغاثة للمتضررين جراء فتنة التمرد الحوثي في مخيم المزرق بمنطقة حرض في محافظة الحديدة ،والذي يأتي ضمن حملات الإغاثة التي تنفيذها الجمعية .

واستشعارا من الجمعية لأهمية تخفيف معانات المواطنين المتضررين من فتنة التمرد الحوثي ستقدم مواد إغاثية بمقدار 140 طن والتي ستوزع على النازحين في المخيم.

وأوضح الشيخ صالح الوحيشي- الرئيس التنفيذي للحملة رئيس جمعية الحكمة فرع الحديدة- أن حملة الإغاثة هذه تأتي لتجسيد تلاحم الاصطفاف الوطني والمشاركة الفاعلة لمنظمات المجتمع المدني وتلبيةً للدعوة التي كانت قد وجهتها الحكومة ا لمنظمات الإغاثة إلى تقديم الدعم الإنساني لهؤلاء المتضررين.

وقال في بلاغ صحفى تلقاه المؤتمرنت أن مواد الإغاثة من الدقيق والأرز والسكر الزيت والعدس والشاي والملح والناموسيات والبطانيات ستوزع على عدد الأسر البالغ 2000 أسرة ، مشيرا إلى أن الجمعية تحاول تخفيف معانات النازحين خاصة في فصل الشتاء البارد وضمن العمل الإنساني الخيري للجمعية.

وكانت الجمعية قد نفذت حملات إغاثة للمنكوبين من كوارث السيول في محافظتي حضرموت والحديدة والمشاركة في العديد من الإغاثة الإنسانية في كثير من المحافظات اليمنية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر