الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 11:39 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة( 7 ) من عناصر الحراك القاعدي متهمين بقتل المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه أركان حرب فرع شرطة النجدة بالمحافظة وإصابة رجل أمن آخر يرقد حالياً بالمستشفى في حالة غيبوبة, في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الغيظة أمس.

الأربعاء, 27-يناير-2010
المؤتمرنت -
ضبط (7) من الحراك القاعدي متورطين بقتل مسئول أمني بالمهرة
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة( 7 ) من عناصر الحراك القاعدي متهمين بقتل المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه أركان حرب فرع شرطة النجدة بالمحافظة وإصابة رجل أمن آخر يرقد حالياً بالمستشفى في حالة غيبوبة, في أعمال الشغب التي شهدتها مدينة الغيظة أمس.

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز إن مجاميع الحراك المسلح قامت بتنظيم مهرجان غير مرخص وأثناء قيام رجال الأمن بمنع المهرجان المخالف للقوانين قامت تلك المجاميع بالاعتداء على رجال الأمن ورشقهم بالحجارة ما أدى إلى إصابة المقدم الفقيه بحجر خلف رأسه سقط شهيداً على إثرها وهو يقوم بواجبه في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن هناك متهماً ثامن تكرر أسمه في التحقيقات الجارية في القضية ويدعى "ع, أ, سهيل" وهو من سكان مديرية حوف جاري عملية البحث عنه لتورطه في جريمة مقتل أركان حرب فرع شرطة النجدة بمحافظة المهرة.

هذا وقد تم اليوم نقل جثمان الشهيد المقدم عبدالله محمد صالح الفقيه على متن مروحية من محافظة المهرة إلى العاصمة صنعاء ليوارى جثمانه الطاهر في وقت لاحق بحضور قيادة وزارة الداخلية في مقبرة الشهداء.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر