الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:31 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
الأربعاء, 04-أغسطس-2010
المؤتمرنت - محمد شنيني -
توزيع الأراضي للمشتركين الجامعيين بالحديدة
أختتمت اليوم بالحديدة إجراءات عملية القرعة وتوزيع كروت (بطاقات) الأراضي للمشتركين في مشروع المدينة السكنية الجامعية التابع للجمعية السكنية الجامعية بالحديدة بنظام التقسيط لثلاث فئات (أ ـ ب ـ ج ) وبمساحات ( 150 ــ 200) ( 300ــ 400ــ 500 ) (700ــ 1000) متر مربع على الترتيب .

وقد شكلت لجنة القرعة من الأستاذ الدكتور / أبوعلي غالب رئيس اللجنة عبدالرحمن المقرمي والمهندس / سامح طالب مهندس الجمعية .

وفي تصريح لـالمؤتمرنت اوضح الدكتور / قاسم محمد بريه رئيس الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة بأن هذا المشروع يأتي في اطار تنفيذ البرنامج الإنتخابي للأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي دعا فيه إلى توفير السكن والمدن السكنية لذوي الدخل المحدود .

مشيرا بأن إجراءات القرعة تأتي تزامنا ً مع يوم الديمقراطية يوم 17 يوليو يوم تولي فخامة الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مقاليد السلطة .

مؤكدا ً بأن المشروع تتوفر فيها الخدمات الضرورية والأساسية ويمتلك مقومات إستراتيجية كونه يطل على البحر الأحمر والطريق الساحلي الدولي(الحديدة-عدن) مبينا ً بأن عدد المشتركين في الثلاث الفئات وصل قرابة 900 مشترك .

وأوضح علي النهاري أمين عام الجمعية بأن إجراءات القرعة بدأت يوم الإثنين ولمدة ثلاث أيام في أجواء إتسمت بالفرحة والمصداقية في تحقيق الحلم إلى واقع ملموس مشيرا ً إلى أن إجراءات تسلم قطع الأراضي خلال الأيام القادمة وسيبدأ الأخوة المشتركين في المشروع من عملية وضع الأساسات والبناء .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر