الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 11:08 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت -

الجمعة, 15-أكتوبر-2010
المؤتمر نت / ذمار -
مليار و190 مليون ريال مخصصات الرعاية الاجتماعية في النصف الأول من العام الجاري بذمار
بلغ إجمالي المبالغ المالية المصروفة لقطاع الرعاية الاجتماعية بمحافظة ذمار خلال النصف الأول من العام الجاري مبلغ مليار و190 مليون و240 ألف ريال، والتي يستفيد منها 63 ألف و 418 حالة موزعة على مختلف مديريات المحافظة.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة ذمار عبده محمد الفضلي أن عملية صرف المستحقات للمستفيدين خلال الربع الأول والثاني تتم عبر البريد لعدد 22 ألف و429 حالة , فيما يتم الصرف عبر أمناء الصناديق لعدد 40 ألف و989 حالة .
وأشار الفضلي إلى انه تم الإعداد والتجهيز لتنفيذ برامج تدريبية للمستفيدين في مجالات تربية النحل و المواشي في إطار مديريات "عتمة ووصاب العالي ووصاب السافل والمنار وعنس والحداء"، مبينا أن تلك البرامج تركز على الأنشطة الأقل مخاطر والتحقق من وجود تناسب بين نوع النشاط والبيئة الخاصة لنوع النشاط.

ولفت الفضلي إلى انه يجري حاليا العمل على تكوين قاعدة بيانات شاملة لكافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالجمعيات والمراكز الإنتاجية أو الخدمية أو الحرفية النشطة وبما يخدم توجهات الصندوق المتعلقة بالتدريب والتأهيل والمعلومات اللازمة لعملية الدفع بالمستفيدين للاعتماد على أنفسهم وعدم الإتكاليه على ما يقدمه الصندوق




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر