الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 08:39 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - قال عبد الملك غشيم – مدير عام جمارك حرض – أن رجال الجمارك تمكنوا امس الأربعاء من ضبط مائة كيلو حشيش خلال محاولة عدداً من الخارجين عن القانون تهريبه إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ حرض الحدودي بمحافظة حجة

الخميس, 28-أكتوبر-2010
المؤتمرنت - عيدروس نورجي -
جمارك حرض:إحباط محاولة تهريب مائة كيلو حشيش الى السعودية
قال عبد الملك غشيم – مدير عام جمارك حرض – أن رجال الجمارك تمكنوا امس الأربعاء من ضبط مائة كيلو حشيش خلال محاولة عدداً من الخارجين عن القانون تهريبه إلى المملكة العربية السعودية عبر منفذ حرض الحدودي بمحافظة حجة .

وأوضح عبد الملك غشيم بأن عملية ضبط هذه الكمية تمت في عمليتين منفصلتين الأولى عندما تم كشف عشرين كيلو من الحشيش خلال الإجراءات الدقيقة التي يقوم بها رجال الجمارك لضبط الممنوعات، وتم العثور عليها في إحدى إطارات السيارة، والكمية الأخرى والتي قدرت في ثمانين كيلو حشيش عند محاولة سيارتين الهروب من منف حرض وعلمهم بضبط السيارة الأولى.

حيث تمت ملاحقة السيارتين من قبل رجال الأمن المركزي في منفذ حرض وضبط السيارتين مع ثمانين كيلو حشيش وتم تحرير محاضر الضبط والتحفظ على المضبوطات مع السائقين والسيارات لإحالة المتهمين للنيابة .

وأكد الأخ عبد الملك غشيم بأن الأجهزة الحديثة للكشف عن الممنوعات والتي وفرتها الدولة ويقظة رجال الجمارك قد حققت أهدافها لضبط السموم والممنوعات والحفاظ على اقتصاد الوطن والمواطنين .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر