التاريخ: الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:46 ص
ابحث ابحث عن:
خليجي 20
المؤتمر نت - ثمن اللواء الركن صالح حسين الزوعري – نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 المواقف الحضارية والوطنية لأهالي ومواطنين محافظتي عدن وأبين وكل أبناء اليمن بحفاوة الاستقبال والترحيب منذ وصول الأشقاء المشاركين ببطولة خليجي 20 إلى محافظاتهم.

الأحد, 05-ديسمبر-2010
المؤتمرنت - عدن- عيدروس نورجي -
الزوعري:تعاون الجماهير وراء نجاح خليجي20
ثمن اللواء الركن صالح حسين الزوعري – نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 - المواقف الحضارية والوطنية لأهالي ومواطنين محافظتي عدن وأبين وكل أبناء اليمن بحفاوة الاستقبال والترحيب منذ وصول الأشقاء المشاركين ببطولة خليجي 20 إلى محافظاتهم.

وأشاد بحضور الجماهير الكثيف في ملاعب 22 مايو في عدن والوحدة في أبين وتشجيع كافة الفرق المشاركة ورفع أعلام بلدانهم الأمر الذي عكس مدى محبة ومودة شعبنا اليمني لأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق الشقيق.

وأوضح نائب وزير الداخلية بأن السلوك المدني والحضاري لأبناء هذه المحافظات خلال فعاليات الحدث الرياضي الكبير كان من عوامل نجاح استضافة اليمنيين لهذه البطولة، وجعل إقامتها في أجواء أمنة، مؤكداً بأن أبناء محافظتي عدن وأبين كانوا حماة خليجي 20 إلى جانب منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية والذي تمكنوا من تنفيذ الخطة الأمنية والتي رسمتها اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 بكل اقتدار وبمهنية عالية .

وأشار اللواء الركن صالح الزوعري للمؤتمرنت إلى انخفاض نسبة الجريمة بنسبة كبيرة خلال الفترة الماضية والتي تزامنت مع الاستعدادات وإقامة بطولة خليجي عشرين، واستطاعت الخدمات الأمنية على مدار الساعة أن تحقق أهدافها بالحفاظ على أمن واستقرار الضيوف والمواطنين، من خلال إيجاد المناخ والأجواء الآمنة والملائمة للحدث الرياضي الكبير والذي تشرفت مدينة عدن الباسلة في استضافتها بكل اقتدار، ووجهت محافظة عدن صفعة قوية للمراهنات المفلسة بعدم إقامتها بموعدها المحدد.

وقال :" هنيئاً لقيادتنا السياسية وشعبنا اليمني النجاح الباهر لإقامة خليجي 20 برحاب وطن الـ22 من مايو الخالد ".




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر