التاريخ: الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 07:45 ص
ابحث ابحث عن:
خليجي 20
المؤتمر نت - انتهى الشوط الأول  بين المنتخبين الكويتي والسعودي بالتعادل السلبي   في المباراة النهائية التي تجمع المنتخبين على استاد 22 مايو الدولي بمدينة عدن في ختام بطولة خليجي 20 التي استضافتها اليمن .

الأحد, 05-ديسمبر-2010
المؤتمرنت -
انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي بين الكويت والسعودية
انتهى الشوط الأول بين المنتخبين الكويتي والسعودي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي تجمع المنتخبين على استاد 22 مايو الدولي بمدينة عدن في ختام بطولة خليجي 20 التي استضافتها اليمن .

وأمام أكثر من خمسة وثلاثين الف متفرج وبحضور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم انطلقت المباراة قوية بين المنتخبين حيث بدأت الدقيقة الأولى بهجوم سعودي إلا أن الكرة وصلت بسهولة إلى يد حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي .

ومن خطأ في الدقيقة الثالثة للمنتخب السعودي سدد الشلهوب كرة صدها الدفاع الكويتي وكاد ينطلق بهجمة مرتدة إلا ان الدفاع السعودي استطاع ان يشتتها .

وفي الدقيقة العاشرة أشهر حكم المباراة العماني عبدالله الحراصي بطاقة صفراء في وجه لاعب السعودية مشعل السعيد بعد اعتراضه لبدر المطوع الذي انطلق بهجمة كويتية مرتدة.

وفي الدقيقة 11 حصل المنتخب الكويتي على خطأ من خارج منطقة الجزاء سددها بدر المطوع الا ان الدفاع السعودي استطاع تشتيت الكرة التي مثلت اول هجمة خطيرة على مرمى السعودية .

وفي الدقيقة 15 كاد مهند العسيري يسجل الهدف الاول للسعودية لولا التدخل الرائع من حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي .

وفي الدقيقة 19 استطاع فهد العنيزي المرور من الجهة اليسرى وارسال كرة عرضية لكن حارس المرمى السعودي ارتقى لها قبل ان تصل لهجوم الكويت .

وفي الدقيقة 22 كادت الكويت تتقدم بهدف بعد كرة راسية من مساعد ندى من ضربة حرة مباشرة سددها بدر المطوع استطاع حارس السعودية ابعادها الى ركلة ركنية .

وفي الدقيقة 29 حصل لاعب السعودية عبداللطيف الغنام على بطاقة صفراء بعد إعاقة مساعد ندى .

وفي الدقيقة 33 صد القائم السعودي تسديدة قوية من وليد جمعة من خارج منطقة الجزاء .

وابعد الدفاع السعودي كرة عرضية خطيرة من فهد العنيزي في الدقيقة 37 الى ضربة ركنية سددها بدر المطوع وكاد يوسف ناصر يسجل منها الهدف الأول لولا ان القائم السعودي صد الكرة .

وفي الدقيقة 39 حصل الكويت على خطأ من الجهة اليسرى لمرمى السعودية سددها بدر المطوع لكن الدفاع السعودي كان لها بالمرصاد .

وشهدت الدقائق الاخيرة تفوقاً كويتياً واضحاً حيث زادت الهجمات الكويتية على مرمى السعودية بشكل كبير وكاد لاعبو الازرق ان يسجلوا هدف السبق في اكثر من مرة .لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر