الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:07 م
ابحث ابحث عن:
خليجي 20
المؤتمر نت - أشاد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح بنجاح استضافة اليمن لبطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي احتضنتها عدن وابين خلال الفترة من 22 نوفمبر المنصرم وحتى 5 ديسمبر الجاري.

الإثنين, 06-ديسمبر-2010
المؤتمرنت -
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشيد بنجاح اليمن في استضافة خليجي 20
أشاد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح بنجاح استضافة اليمن لبطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين التي احتضنتها عدن وابين خلال الفترة من 22 نوفمبر المنصرم وحتى 5 ديسمبر الجاري.

وقال الشيخ الصباح عقب اختتام البطولة "أشكر اليمن قيادة وجمهورا على الاستضافة الرائعة التي كانت من أروع الاستضافات وأكثرها تنظيما في دورات الخليج والتي نفخر بها ونستفيد منها".

وأضاف "نشكر فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح الذي كان له الدور الأكبر في إنجاح هذه الاستضافة ولما حظينا به من كرم الاستضافة حتى أصبحنا نشعر وكأننا في بلدنا".

وأثنى رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم على الجمهور اليمني لوقوفه إلى جانب المنتخب الكويتي في خليجي 20 بما أسهم في إحرازه لقب هذه البطولة للمرة العاشرة.

وعن ما إذا كانت الكويت ستدعم إقامة خليجي 21 في العراق، قال الشيخ طلال الفهد" نحن دعمنا إقامة البطولة في العراق وسنواصل دعمنا لها وسوف نحضر خليجي 21 في مدينة البصرة العراقية".




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر